مركز المساعدة
مساعدة سريعة

حساب الفرق بين تاريخين بالميلادي اون لاين

حاسبة أون لاين لـ حساب عدد الأيام بين تاريخين ميلادي - حساب عدد الايام التي عشتها حتى الآن - حساب سن الطفل عند التقديم في تنسيق رياض الأطفال - حساب المدة بين وقتين - حساب الفرق بين تاريخين بالميلادي.

توفر بيتي بيديا حاسبة أون لاين للتاريخ لمساعدتك في حساب الفرق في عدد الأيام بين أي تاريخين تقويميين ميلاديين "number of days between dates" .. ما عليك سوى إدخال تاريخ البدء وتاريخ الانتهاء لحساب مدة أي حدث (قد يمثل هذا الحدث بالنسبة لك عدد الأيام التي عشتها للآن مثلاً) - بالتالي يمكنك أيضًا استخدام هذه الأداة لتحديد عدد الأيام التي انقضت منذ عيد ميلاد طفلك وحساب سن الطفل عند التقدم لتنسيق رياض الأطفال.

تستخدم الحاسبة خوارزمية تعتمد على التقويم الغريغوري (الميلادي) - الذي تم إنشاؤه عام 1582 والذي تم اعتماده لاحقًا في عام 1752 من قبل بريطانيا والجزء الشرقي مما يُعرف الآن بالولايات المتحدة .. لذلك وللحصول على أفضل النتائج - استخدم التواريخ بعد 1752 أو تحقق من أي بيانات إذا كنت تجري بحثًا في علم الأنساب.

لاحظ أن عدد الأيام بين التاريخين هو عدد ثابت سواء في التقويم الهجري أو في التقويم الميلادي ويتم حسابه بواسطة الحاسبات الخاصة بحساب الفرق بين تاريخين - وتُعَد حاسبة بيتي بيديا احدى هذه الحاسبات المتخصصة ولكنها تختص فقط في التقويم الميلادي - كما تستخدم السنوات الكبيسة لمطابقة السنة التقويمية مع السنة الفلكية.

من تاريخ:

إلي تاريخ:

النتيجة :

فريق العمل

: يمكنك المشاركة بتعليق وبدء النقاش من هنا