مركز المساعدة
مساعدة سريعة

حاسبة الحمل وموعد الولادة

برنامج حساب الحمل وموعد الولادة المتوقع - الاصدار الجديد بالعربي من بيتي بيديا - يقوم بحساب عمر الحمل بالاشهر والأسابيع والأيام + مواعيد الفحوصات .. حاسبة عمر الحمل تعطيكي نتائج أكثر دقة في حساب مدة الحمل مبنية على أصح الحسابات الرياضية المستخدمة في حساب مدة الحمل والولادة - واعتماداً على طول دورتك الشهرية.
الإصدار 2 مساعدة
تاريخ أول يوم لأخــر دورة شهرية
تاريخ الدورة الشهرية
اخر دورة شهرية هي آخر دورة تريدين الحساب عليها أو الدورة الحالية
طول دورتك الشهرية
يوماً
طول المرحلة الأصفرية
من 9 إلى 16 يوم والمتوسط هو 14 يوم
يوماً
اتركها كما هي إن لم تكن تعرف طولها
جميع الحقوق محفوظة لـ بيتي بيديا

ما هو برنامج حساب الحمل؟


هو برنامج لحساب مدة الحمل وموعد الولادة pregnancy due date calculator .. عبارة عن حاسبة تمكن النساء اللواتي ينتظرن مولودهن الجديد من حساب عدد اسابيع الحمل حتى الآن - وما يقابل هذه المدة بالشهور - فيمكنك معرفة مدة الحمل بالأشهر (وفقاً لـمدة الحمل الـ 9 أشهر) - كما يمكنك من خلال هذه الحاسبة معرفة تاريخ الولادة المتوقع - بالإضافة لمعلومات اخرى هامة عنك وعن جنينك خلال فترة الحمل.

ماذا تتوقعين من حاسبة عمر الحمل وموعد الولادة؟


هذا هو الإصدار الأحدث لحاسبة الحمل الأكثر دقة من بيتي بيديا  .. عند استخدامك لأي برنامج لحساب مدة الحمل - بصفة عامة - سوف تحصلين على نتائج تقديرية تقترب إلى النتائج الفعلية لظروف الحمل وتطوره - وهذا ليس عيباً في هذه البرامج - بينما قد تختلف درجة دقة النتائج التقديرية من حاسبة إلى أخرى اعتماداً على القدرة البرمجية والمعادلات الرياضة المستخدمة.
توقعي من هذا البرنامج النتائج التقديرية الدقيقة وفقاً للمعطيات التي أدخلتيها .. أنه برنامج بسيط في عمله ولكن معقد في تصميمه - حيث يقوم بحساب مدة الحمل بطريقة دقيقة مبرمجة على معادلات رياضية معقدة والتي تستخدم على نطاق واسع بين الأطباء ومواقع الإنترنت الطبية العالمية - عند حساب مدة الحمل التقديرية.

فريق العمل