مركز المساعدة
مساعدة سريعة

عصير الطماطم عصير الرشاقة

انقاص الوزن وحرق دهون البطن بسرعة مع عصير الطماطم اللذيذ وسهل التحضير .. كل ما تحتاج لمعرفته حول إنقاص الوزن باستخدام عصير الطماطم.

مهمتك لفقدان الوزن أصبحت أسهل - إذا كنت تسعى جاهدًا لاكتشاف أحد الأطعمة الطبيعية الفائقة التي تساعدك على التخسيس في وقت أسرع نسبياً بجانب نظام غذائي غير مكثف والقليل من التمارين الرياضية - فهناك عدد من أعشاب للتخسيس ليس بقليل يمكنك الاختيار من بينها - مثل الشاي الأخضر والكركم والجريب فروت - عيش الغراب - وغيرهم .. ولكن إذا كنت قد فعلت ذلك وتناولتهم من قبل وتبحث الآن عن تبديل للتخلص من الرتابة - حسناً - فهناك طريقة للخروج من هذا الروتين !.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استكشاف خياراتهم الغذائية الصحية بشكل أكبر (ربما حتى لتناسب ذوقهم) - لدينا حل بسيط لمساعدتك في تحقيق أهداف اللياقة الخاصة بك - ألا وهو عصير الطماطم !.

تبين أن عصير الطماطم هو من المشروبات الرائعة لحرق دهون البطن وإنقاص الوزن - ويمكن إدراجه ضمن الوسائل الطبيعية المساعدة على علاج السمنة .. عصير الطماطم شراب لذيذ وفي الوقت نفسه رخيص الثمن - كما أنه ليس متاحًا بسهولة فحسب - ولكنه أيضًا سهل التحضير وله العديد من الفوائد الصحية.

عصير الطماطم للتخسيس

إن عصير الطماطم غني بالليكوبين Lycopene - وهو مضاد للأكسدة ومكافح للسرطان .. كشفت دراسة أجريت على بعض الأشخاص الذين تناولوا عصير الطماطم كجزء من نظام لياقتهم البدنية أن هذا المضاد للأكسدة عمل على تحفيز إنتاج هرمون تنشيط الأيض الأساسي (أديبونكتين adiponectin) بنسبة أكبر تصل إلى 25 في المائة لدى هؤلاء الأشخاص - مع تقليل مستوياتهم أيضًا من المركبات الالتهابية المحفزة للدهون بنسبة 22 في المائة عن أولئك الأشخاص العاديين الذين لا يتناولون عصير الطماطم ضمن نظامهم الغذائي - وهذه التأثيرات دفعت الجسم إلى تفضيل حرق دهون البطن للحصول على الطاقة - بالتالي التخلص من الكرش (أحد أعراض أو مظاهر السمنة الموضعية).

كما أن الطماطم منخفضة نسبيًا في السعرات الحرارية والكربوهيدرات وتحتوي على نسبة عالية من الماء .. وهذا يعني أنها تساعد على إشباعك عند مستوى قليل من السعرات الحرارية - مما يشجع على تناول سعرات حرارية أقل بشكل عام.

يمكن أن يساعد عصير الطماطم ببساطة في تقليل السكر - واستخدامه كبديل صحي ولذيذ - للسعرات الحرارية لعصائر الفاكهة أو المشروبات الغازية.

طرق تناول عصير الطماطم لإنقاص الوزن

لم ننتهي بعد من إمدادك بمزيد من الخيارات لتقوية فعالية إنقاص الوزن وأيضًا إشباعك بـ الفيتامينات والمعادن .. فإذا كنت ترغب في إضافة مزيد من العناصر والفعالية - يمكنك ببساطة :-
  • إضافة الليمون لعصير الطماطم لأنه يحفظ لعصير الطماطم ثروته من فيتامين c  ويمنع تأكسدها.
  • كما أنه من الممكن إضافة ماء الورد أو اوراق الريحان لعصير الطماطم.
والبعض يفضل تناول عصير الطماطم بفرده - دون مزجه بعصائر اخرى - والبعض يضيف له بعض العصائر الأخرى مثل الجزر والبرتقال.

عصير الطماطم والتفاح والجزر

  • يتم إعداد هذا العصير بأن تقطع ثمرة تفاح مع 2 ثمرة طماطم وعدد 2 جزرة غلى قطع صغيرة.
  • تضرب المكونات السابقة مباشرة بالخلاط مع الماء.
  • يتم تناول من كوب إلى ثلاثة أكواب يومياً.

عصير الطماطم والجزر والكرفس

  • تقطع ثلاثة جزرات واربع ثمرات طماطم إلى أجزاء صغيرة.
  • ثم تضرب في الخلاط ويضاف إليها الماء وورقات البقدونس.
ومن الممكن استبدال الجزر بأوراق السبانخ الغنية بالحديد والألياف.


فريق العمل

: يمكنك المشاركة بتعليق وبدء النقاش من هنا